اخباررياضة

“امباكى إنجاي” يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة “المرابطون” مع”الايمارات”

حارس مرمى المنخب الموريتاني "امباكى إنجاي" يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة "المرابطون" مع"الايمارات"لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة في قطر .

حصد حارس المنتخب الموريتاني , “المرابطون” امباكى إنجاي , جائزة أفضل لاعب في المباراة التي دمعت المنتخبين الموريتلني و الإماراتي  , لحساب الجولة الثانية من بطولة  كأس العرب المقامة في قطر .

 

 

وكان “امباكى” قد تمكن من صد عدة تسديدات على مرماه، وحافظ على نظافة شباكه حتى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، جين فشل في صد هدف نتج عن خطإ لآبو سي لاعب خط الدفاع الموريتاني , واستغله المنتخب الإماراتي ليختطف به فوزا ثمينا وضعه في صدارو المدموعة التي تضم بالإضافة إلى موريتانيا و الإمارات كلا من تونس وسوريا.

 

.

الهدف المفاجإ أدى إلى خسارة المنتخب الموريتاني المباراة بهدف نظيف، لتمثل خسارته الثانية في البطولة بعد خسارته الثقيلة أمام تونس.

 

.

و سيخوض المرابطون مباراتهم الثالثة امام المنتخب السوري الذي عقد حسابات المجموعة الأولى بفوزه على تونس، ليعطي بذلك بصيص أمل للمرابطون في التأهل.

المرابطون قد يتأهلون إلى الدور القادم، بشرط الفوز بنتيجة كبيرة على المنتخب السوري وخسارة المنتخب التونسي أمام نظيره الإماراتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى