اخبار

وزارة الاسكان تعلن الانتهاء من أشغال بناء واجهة المعبر الحدودي PK55

الاعلان عن انتهاء اشغال بناء واجهة المعبر الحدودي PK55 ومبنى المجلس الجهوي في ختام جولة لوزير الاسكان قادته لعدة منشآت أخرى في ولاية "داخلت نواذيبو"

أعلنت وزارة الإسكان والاستصلاح الترابي، الانتهاء من اشغال بناء واجهة المعبر الحدودي PK55 في ولاية “داخلت انواذيبو.في، وإعادة تأهيل الحيز الجغرافي للنقطة الحدودية، فضلا عن محطة جديدة للطاقة الشمسية، فضلا عن محطة جديدة للطاقة الشمسية.
الإعلان جاء خلال زيارة أداها وزير الإسكان والاستصلاح الترابي سيد محمد ولد محمد اليوم الإثنيم للمعبر الحدودي ضمن جولة قادته إلى ولاية” داخلت انواذيبو.
وحسب ما جاء في منشور على صفحة الَوزارة، فإن الوزير تفقد عدة منشآت أخرى كان على رأسها مبنى المجلس الجهوي لولاية داخلت نواذيبو، الذي انتهت اشغال بناءه.
المبنى يتكون من طابق أرضي، وطابقين علويين، و12 إدارة تتضمن 56 مكتبا، وقاعة للاجتماعات وغرفتين للترجمة. وقد انتهت الأشغال في المبنى.
وحسب نفس المصدر فإن الوزير توجه إلى عدد من المنشآت التعليمية، التي تشهد عمليات توسعة تشمل 19 فصلا دراسيا، إضافة إلى مدرسة جديدة.
وحسب تصريح منسوب للوزير أدلى به بعد انتهاء جولته، فإن مختلف ورش الأشغال في البلاد، تظهر تقدما ملحوظا خاصة في المشاريع التي لا تواجه مشاكل، على حد تعبيره مؤكدا أنه فيما يخص المشاريع المتعثرة، فإن قطاعه مصر على متابعتها حتى تنتهي في أقرب الآجال، على حد وصفه.
الوزير كشف خلال تصريحه الذي نقلته عنه صفحة الوزارة على “الفيس بوك ” عن سعي قطاعه لتقييم جميع المقاولين، الذين يعملون مع القطاع؛ عبر مسطرة عمل وصفها بالواضحة بدأ في اتباعها وستكون لها نتائج عملية، على حد تقديره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى